شركة صيانة مكيفات بالدمام 0550738941

شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالرياض ، ترتفع درجة الحرارة في فصل الصيف وخاصة داخل أراضي المملكة العربية السعودية حيث تتجاوز حدها المعقول وفي هذه الحالة لا يمكن الاستغناء عن المكيفات لتلطيف الجو وتنقية الهواء، ولكن قد تحدث أعطال كثيرة بالمكيفات بسبب كثر الاستخدام وفي هذه الحالة تُعد شركة صيانة مكيفات بالدمام هي الخيار الأمثل والحل الأفضل لتقديم خدمات تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات بجودة عالية وبأقل الأسعار.

شركة صيانة مكيفات بالدمام

يبدأ سكان الدمام بتشغيل مكيفات الهواء مع دخول فصل الصيف ولكن قبل البدء بتشغيلها يجب تنظيفها وصيانتها جيداً لكي تعمل بشكل جيد ولا تتعرض للأعطال، كما أن العملاء يرغبون في تنفس هواء نقي بدون شوائب أو معلقات، ولهذا السبب يلجؤون إلى شركة صيانة مكيفات بالدمام، نظراً لأن صيانة مكيفات بالدمام هي خطوة مهمة جداً  تطيل من العمر الافتراضي للمكيف.

تعتبر شركة صيانة مكيفات بالدمام واحدة من أهم الشركات المتخصصة بكافة أعمال وخدمات تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها، كما أن الشركة رائدة في المجال من حيث الأسعار، أسعارها غير قابلة للمنافسة حيث تقدم الشركة خدمات صيانة وتصليح المكيفات بالدمام بجودة عالية وبأقل الأسعار.

شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

يتساءل العديد من العملاء عن كيفية صيانة مكيفات بالدمام، وكما يعلم الجميع أن العامل المتحكم بالعمر الافتراضي للمكيف هو مدى حفاظ العميل عليه وصيانته بشكل دوري، وللإجابة عن تساؤلات العملاء عن كيفية الحفاظ على مكيفات الهواء تكمن في شركة صيانة مكيفات بالدمام، وهي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام.

يجب تنظيف وغسيل المكيفات باستمرار وصيانتها وفحص الفريون، حيث يؤدي نقص غاز الفريون بالمكيف إلى مشاكل كبيرة ومما يزيد من تفاقم المشكلة هي تجاهلها وعدم الاعتناء بها واتخاذ قرار إصلاح المكيف سريعاً.

شركة صيانة المكيفات المركزية بالدمام

تنتشر المكيفات المركزية بكافة أرجاء المملكة وليس فقط بالدمام حيث تستخدم بالمكاتب والشركات والمؤسسات، ولكن أعطال هذه المكيفات وخيمة وتحتاج إلى فني متخصص لإتمام عملية صيانة المكيفات، وتُعد شركة صيانة مكيفات بالدمام هي أقوى شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام.

تتهافت فئة كبيرة من العملاء للتعامل مع شركة تصليح مكيفات مركزية بالدمام، نظراً لباقات الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة من تنظيف وغسيل وصيانة مكيفات بالإضافة لأعمال الفك والتركيب، ولعل أهم ما يبرز الشركة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات الخبرة والكفاءة العالية وسابقة الأعمال التي تشهد لها بتميزها في إنجاز أعمال صيانة كافة أنواع المكيفات.

أفضل شركة تصليح مكيفات بالدمام

تختص شركة صيانة مكيفات بالدمام بمجموعة من المزايا والخصائص الخاصة التي تجعلها أفضل شركة تصليح مكيفات بالدمام، حيث يمكن الاعتماد على الشركة في إصلاح وصيانة كافة أنواع المكيفات بجودة واحترافية عالية وبالاعتماد على فريق فني متخصص، ومن أبرز مزايا الشركة:

    • تمتلك الشركة فريق عمل مميز على دراية كاملة بكافة أعمال صيانة وتصليح المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها.
    • يتوافر بالشركة فريق مميز من الفنيين والمهندسين المتخصصين بأعمال فك وتركيب المكيفات، حيث ترسل الشركة فريق متخصص لمكان العميل لإجراء أعمال الصيانة.
    • تتميز الشركة بالسرعة والإنجاز في تقديم خدمة إصلاح المكيفات، حيث تمتلك الشركة الكوادر والخبرات الفنية للتعامل مع المكيفات المختلفة.
    • تعتمد الشركة في تصليح وصيانة المكيفات على أحدث الأدوات والمعدات التقنية والمستوردة من الخارج لإنجاز كافة مهام تنظيف وصيانة وتصليح المكيفات بأسرع وقت.
    • تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء لتقديم الخدمة، كما أنها تلتزم بكافة الاتفاقيات والمعاهدات مما يزيد من ثقة عملائها بها.
    • توفر الشركة فريق متخصص للإجابة على كل ما يطرحه عملائها من أسئلة واستفسارات حول أعمال صيانة المكيفات.
  • تقدم الشركة أجود أنواع خدمات صيانة وتصليح المكيفات بأرخص الأسعار، فهي أرخص شركة تنظيف تكييفات في العالم.

أسس شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام

لشركة  النسور في صيانة مكيفات بالدمام بعض الأسس والمعايير التي تعتمد عليها في تقديمها لخدمات صيانة وإصلاح المكيفات المركزية بمختلف أنواعها، ومن أبرز هذه الأسس:

  • يتوافر بالشركة فريق من ممثلي خدمة العملاء للرد على أسئلة واستفسارات العملاء بأسرع وقت وعلى مدار الــ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

  • تحدد الشركة ميعاد مع العميل وترسل له فريق متخصص لمعاينة المكيف ونوعه وحجم الأعطال لمباشرة أعمال الصيانة على الفور.
  • تعتمد الشركة على أحدث الأدوات والمعدات لصيانة وتنظيف وإصلاح مكيفات الهواء على أكمل وجه وبأسرع وقت.
  • تستخدم الشركة أجود أنواع قطع الغيار الأصلية لإصلاح المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها وأشكالها.

طرق شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام

تتبع شركة صيانة مكيفات بالدمام مجموعة من الخطوات والطرق الحديثة لإتمام كافة أعمال صيانة وإصلاح المكيفات بمختلف أنواعها بدقة وجودة عالية، وتتمثل خطوات الشركة في:

  • تسجيل درجة حرارة المكيف والغرفة ومراجعتها.
  • تنظيف فلاتر الهواء جيداً وتغييرها في حالة تفاقم أعطالها.
  • تنظيف مكثف الهواء ومراجعة التسريبات ومعالجة مشاكلها.
  • تنظيف مراوح الهواء بالمكيف جيداً وتزييت محركها في حالة استدعاء الحاجة لذلك.
  • ضبط  عناصر التحكم ومراجعتها جيداً بالإضافة إلى تنظيف كابينة التحكم.
  • ضبط الوصلات الكهربائية جيداً ومراجعتها.
  • مراجعة كثافة الماء بالهواء وتنظيف ملف التبريد بالمكيف.
  • ضبط ومراجعة نظام التدفئة بالمكيف ومراجعة حال عزل الوحدة.
  • خفض الاهتزازات بالمكيف ومراجعتها.
شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام

شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام

أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بتنظيفها

تتوافر العديد من أنواع مكيفات الهواء والتي تتنوع من حيث الأحجام والأشكال وطريقة الاستخدام، فالبعض يتخصص للمنازل والبعض الآخر للمنشآت والشركات والمستشفيات، ومن أبرز أنواع المكيفات التي تقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بأعمالها، هي:

مكيفات أسبلت

تُعد مكيفات أسبلت من أشهر أنواع المكيفات والتي تستخدم داخل العديد من المواقع بمختلف الدول العربية ولا سيما الدول الخليجية وتحديداً بالمملكة العربية السعودية، وتحتاج هذا النوع من المكيفات لتنظيف وغسيل وصيانة بشكل دوري وبالاعتماد على فريق متخصص من الفنيين والمهندسين.

مكيفات مركزية

المكيفات المركزية من أكثر أنواع المكيفات المستخدمة في الأماكن الكبيرة، مثل: المستشفيات، الشركات، وغيرها، ولذلك تحتاج إلى أعمال صيانة وتنظيف مكثفة وبالاعتماد على طرق حديثة وأدوات ذات جودة عالية.

مكيفات أخرى

هناك عدة أنواع أخرى من المكيفات التي تقدم شركة صيانة مكيفات بالدمام بتصليحها، وهي افضل شركة اصلاح مكيفات بالدمام، وتستخدم هذه الأنواع من المكيفات بأماكن مختلفة، ومن أبرز هذه الأنواع: مكيفات أو جنرال، مكيفات سوبر جنرال، مكيفات الزامل، مكيفات سامسونج، مكيفات امريكول، ومكيفات يونيون آير.

خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام

توفر شركة صيانة مكيفات بالدمام باقات متنوعة من خدمات تنظيف وغسيل وصيانة وإصلاح مكيفات وتقدم خدماتها بمختلف أفرعها داخل المملكة وتقدم خدمات الشركة بواسطة فريق متخصص من العملاء والفنيين الخبراء بأعمال صيانة وإصلاح المكيفات، وفيما يلي عرض لأبرز خدمات الشركة:

خدمات تركيب وفك المكيفات

تتميز الشركة بمهاراتها وكفاءتها العالية في التعامل مع أعمال فك وتركيب كافة أنواع المكيفات، وتعتمد الشركة في عملية الفك والتركيب على فريق من العمالة الماهرة والمهندسين المتخصصين بأعمال الفك منعاً لإلحاق الضرر بالمكيف.

تمتلك الشركة قدرات ومهارات عالية ومقومات بالإضافة إلى تدريب فريق عملها باستمرار وبواسطة خبراء وجهات معتمدة لإتمام عملية فك وتركيب المكيفات على أكمل وجه وبدقة عالية.

خدمة تنظيف المكيفات

لا بد من تنظيف وغسل المكيفات جيداً من حين لآخر وإزالة كافة الشوائب والأوساخ العالقة به، نظراً لأنه تؤثر سلباً على أدائه، وفي شركة صيانة مكيفات بالدمام توفر خدمات تنظيف وغسيل المكيفات بأجود أنواع مواد التنظيف وبأقل التكاليف.

تقدم الشركة خدمة تنظيف المكيفات بواسطة فريق مميز من العمالة الماهرة والفنيين والمهندسين المتخصصين بكافة أعمال تنظيف وصيانة المكيفات ووفقاً لخطط مدروسة ومحكمة، فالشركة لا تتبع العشوائية في أدائها.

خدمة صيانة المكيفات

يتوافر بالشركة فريق عمل من الفنيين الذي يتميزن بالكفاءة والماهرة لإنجاز مهام إصلاح وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها بدقة وجودة عالية لكي يتثنى للعميل التنفس هواء نقي وطبيعي، كما أن الشركة تقوم بأعمال المتابعة الدورية لخدمة صيانة المكيفات للتأكد من تحقيق النتائج المطلوبة.

خدمة تعبئة غاز فريون المكيفات

لغاز الفريون أهمية كبيرة في تشغيل مكيفات الهواء حيث يمكن من استنشاق الهواء النقي، وتعمل الشركة على تعبئته بجودة عالية فهي واحدة من أفضل شركات تعبئة فريون المكيفات، حيث تتميز الشركة بالخبرة العالية التي تتعدى الــ 30 عاماً مما مكنها من احتلال الصدارة ضمن بقية شركات صيانة المكيفات الأخرى.

غاز الفريون هو المسؤول عن تبريد الجو وتقليل درجة الحرارة العالية، لذلك تستورد الشركة غاز الفريون من الخارج وفقاً لمعايير ومواصفات عالمية بحيث يكون آمناً تماماً ولا يشكل أي خطر على صحة العملاء أو العمالة بالشركة.

أهم خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام

تتبع شركة صيانة مكيفات بالدمام مجموعة من الخطوات لإنجاز أعمالها وتقديم خدمات تنظيف وصيانة وإصلاح المكيفات بجودة عالية، وفيما يلي عرض لخطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام:

أولاً: اتصال العميل مع فريق عمل الشركة ويقوم موظفين خدمة العملاء بالرد سريعاً على العملاء للحصول على كافة التفاصيل وتحديد ميعاد مناسب لإرسال فريق العمل لمكان العميل حيث تواجد المكيف.

ثانياً: ترسل الشركة فريق عمل متخصص ومزود بكافة الأجهزة والمعدات المنقولة بالشحنات والسيارات المجهزة، وبمجرد الوصول للمكان المحدد يبدأ فريق العمل بمعاينة المكيف وفحصه لمعرفة سبب الخل والبدء بمعالجته.

ثالثاً: يقوم فريق عمل الشركة بفصل التيار الكهربائي عن المكيف ثم البدء بأعمال التنظيف الشامل للمكيف داخلياً وخارجياً حيث إزالة الأوساخ والمخلفات المتراكمة التي ينتج عنها توقف عمل المكيف.

رابعاً: بعدما ينجز فريق العمل أعمال التنظيف كاملة تأتي مهمته في إنجاز مهمة الصيانة، ثم تعقيم وتعطير المعطر للتخلص من الروائح الكريهة للاستمتاع بالهواء البارد والمنعش.

التواصل مع شركة صيانة مكيفات بالدمام

توفر شركة صيانة مكيفات بالدمام أكثر من طريقة لعملائها للتواصل معها سواء عن طريق الخط الأرضي، الخط الساخن، أو أرقام الهاتف المحمول، كما يمكن لعملائها التواصل عبر الموقع الإلكتروني للشركة حيث  يتوافر فريق من ممثلي خدمة العملاء للرد على رسائل العملاء بأسرع وقت.

بذلك نكون قد قدمنا أهم خدمات شركة صيانة المكيفات بالدمام كما استعرضنا مميزات الشركة وما جعلها واحدة من أفضل وأقوى الشركات المتخصصة بمجال تنظيف وصيانة المكيفات.

من أعمالنا:

تنظيف مكيفات بالخبر

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

ما هو تقييمك للخدمة ؟

قم بتقييم الخدمة بواسطة النجوم

متوسط تقييم الخدمة : 5 / 5. عدد الاصوات : 1

لا توجد أصوات حتي الان ، كن أنت أول تصويت للخدمة .

مشاركة :

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

  • جميع الخدمات

      اتصل بنا

      الواتساب

      error: Content is protected !!